منتدى جنوب المقاومة

منتدى لنصرة المقاومة الاسلامية في لبنان و اهل البيت(ع)
 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اعتذااااااار!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نصر من الله
مشرف منتدى المقاومة الاسلامية في لبنان
مشرف منتدى المقاومة الاسلامية في لبنان
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 29
الدولة : لبنان
العمل : مقاوم...
شعارك في الحياة : أموت بكرامتي ولا أعيش مذلولا
تاريخ التسجيل : 22/12/2006

مستوى العضو
النقاط:
12/20  (12/20)

مُساهمةموضوع: اعتذااااااار!!!!   الأربعاء أبريل 04, 2007 11:22 am

كعادتي بعد بسم الله أبدأ....

من المؤسف أني ازف لكم خبرا لا أدري ان كان محزنا أو مفرحا بالنسبة لأعضاء المنتدى.
لقد وعدت بأن أكون مشرفا على حق في هذا المنتدى.
وفيت بوعدي طيلة الفترة التي مضت ماعدا الشهر الأخير فلم اكن متواجدا في المنتدى. ولكن الله العليم ما الذي حصل معي ومازال يحصل.
واني هنا اقدم اعتذاري لإدارة وأعضاء المنتدى على التقصير في شؤون الإدارة.
وقد اتخذت قرارا بالتنحي عم منصب المشرف لعدم كوني قادرا على الإدارة هذه الفترة.

سماحوني اخواني واخواتي على هذا التقصير. وان احتجتم أية معلومة أو أية مساعدة. فأنتم تعرفون أين تجدوني.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

_________________
يامن تقول بأن هذه الدنيا هي أرض تمشي عليها....اقمت بزيارة سمائها؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صدى الروح
مشرفة منتدى القصص و الحكايات
مشرفة منتدى القصص و الحكايات


انثى
عدد الرسائل : 859
العمر : 25
الدولة : القطيف
العمل : طالبة
شعارك في الحياة : لكل شيء نهاية
تاريخ التسجيل : 28/12/2006

مستوى العضو
النقاط:
10/20  (10/20)

مُساهمةموضوع: رد: اعتذااااااار!!!!   الأربعاء أبريل 04, 2007 1:48 pm

بالطبع أمر محزن أن نخسر أخًا لنا .....
انشا الله تتحسن احوالك و تعود كما كنت و أفضل بإذن الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت جنوب لبنان
مشرفة الـمـائـدة اللبنانية
مشرفة الـمـائـدة اللبنانية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 863
العمر : 28
الدولة : في قلب حبيبي
العمل : طالبة
شعارك في الحياة : ***
تاريخ التسجيل : 25/02/2007

مستوى العضو
النقاط:
10/20  (10/20)

مُساهمةموضوع: رد: اعتذااااااار!!!!   الخميس أبريل 05, 2007 5:27 pm

اللهم صلي على محمد وال محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي نصر من الله آخر خبر هيدا الخبر كان حابين نسمعوا
وبعز علينا كتير نفقد اخ من المنتدى

ان شاء الله بترجع وبضل معنا

تقبل تحياتي العطرة
بنت جنوب لبنان

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الامامة
مشرفة معرض الصور و الكاريكاتير
مشرفة معرض الصور و الكاريكاتير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1212
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/11/2006

مستوى العضو
النقاط:
15/20  (15/20)

مُساهمةموضوع: رد: اعتذااااااار!!!!   الخميس أبريل 05, 2007 7:25 pm

نصر من الله كتب:


من المؤسف أني ازف لكم خبرا لا أدري ان كان محزنا أو مفرحا بالنسبة لأعضاء المنتدى.
اكيد خبر محزن بنسبة لنا ولا اعتقد ان في احد من الاعضاء يفرح بهذا الخبر ..
للاسف للاسف للاسف
بس ان شاء الله تتحسن الامور وترجع كما كنت ..
تحياتي ..
عاشقة الامامة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نصر من الله
مشرف منتدى المقاومة الاسلامية في لبنان
مشرف منتدى المقاومة الاسلامية في لبنان
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 29
الدولة : لبنان
العمل : مقاوم...
شعارك في الحياة : أموت بكرامتي ولا أعيش مذلولا
تاريخ التسجيل : 22/12/2006

مستوى العضو
النقاط:
12/20  (12/20)

مُساهمةموضوع: رد: اعتذااااااار!!!!   الخميس أبريل 05, 2007 7:34 pm

اشكركم اخواتي على الكلمات الي يخجل الواحد عند قرائتها.

وان املي بالله كبير بأن تحل أموري. كما يقول المثل (الله يبلي وايعين)

يعطيكم العافية. واتمنى لكم دوام التوفيق.

_________________
يامن تقول بأن هذه الدنيا هي أرض تمشي عليها....اقمت بزيارة سمائها؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعتذااااااار!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جنوب المقاومة :: قضايا و اخبار :: المقاومة الاسلامية في لبنان :حزب الله-
انتقل الى: